روبوت ChatGPT يتيح ميزة “الذاكرة” للمستخدمين حاسب لوحي مميز من اليابان لمحبي التصميم والرسم الإلكتروني جرايم سونيس: صلاح أكثر لاعب أناني رأيته تقنية جديدة قد تمنع كارثة في المستقبل بلدة أمريكية تتحول إلى (مثلث برمودا) مسيرة حاشدة في وسط البلد دعما للحراك الطلابي العالمي الرافض للحرب على غزة منخفض جوي مصحوب بأمطار يؤثر على المملكة الأثنين إصابة 8 عسكريين في عدوان صهيوني جديد استهدف موقعا في محيط دمشق بدء الاختبارات التجريبية لـ"التوجيهي" في المدارس الخاصة في يومها العالمي…منتدى الإعلاميين الفلسطينيين: الاحتلال هو العدو الأول لحرية الصحافة "القسام" تقصف تجمعات جنود الاحتلال بالقرب من "كيبوتس نيريم" برشقة صاروخية الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة السويد ترفض فكرة الصين للتحقيق في تفجيرات "السيل الشمالي" البنتاغون: نراقب الروس الموجودين في قاعدة يتواجد فيها الجيش الأمريكي في النيجر قاذفتا "تو-95 إم إس" روسيتان تنفذان طلعة جوية قرب الساحل الغربي لألاسكا

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/01/2024 توقيت عمان - القدس 1:15:16 PM
نيكولا دفيليير رئيسا تنفيذيا لمجموعة المطار الدولي
نيكولا دفيليير رئيسا تنفيذيا لمجموعة المطار الدولي


أعلنت "مجموعة المطار الدولي"، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل مطار الملكة علياء الدولي وتوسعته وتشغيله، تعيين نيكولا دفيليير بمنصب الرئيس التنفيذي اعتبارًا من اليوم الأحد.

 

وقالت المجموعة في بيان اليوم، إن دفيليير يمتلك خبرة تزيد على 20 عامًا من العمل في قطاع المطارات؛ حيث شَغِل سابقا منصب المدير التنفيذي للتطوير الدولي لمشاريع البنى التحتية في مقر إدارة مطارات فينسي لمدة 12 عامًا، وتولى منصب الرئيس التنفيذي لمطار فينسي في كمبوديا لثلاثة أعوام. وخلال هذه الفترة، أشرف على المشاريع الكبرى وإدارتها، بما يشمل مطار بنوم بنه الدولي، ومطار سييم ريب، ومطار سيهانوكفيل الدولي، ثمّ جرى تعيينه خلال فترة عمله في مطار فينسي مديرًا تنفيذيًا لعمليات الطرق للأنشطة الدولية.

 

وعام 2016، انضم دفيليير إلى مجموعة مطارات باريس نائبًا للرئيس التنفيذي لمطارات رافينالا، ومن خلال منصبه، أدار العمليات في مطاريْن رئيسييْن في مدغشقر لمدة ثلاثة أعوام. وفي عام 2019، تولى دفيليير مهام عضو مجلس الإدارة والعديد من اللجان التنفيذية في الشركات التابعة الرئيسية ضمن محفظة أعمال مجموعة مطارات باريس، بما يشمل مجموعة تاف للمطارات (15 مطارًا)، ومطار ليجي ومطار ستيوارت (في نيويورك).

 

وقال دفيليير اتطلع إلى الإسهام في التطوير المستمر لمطار الملكة علياء الدولي، وتعزيز مكانته بوصفه مطارًا تنافسيًا إقليميًا وصديقًا للمناخ. وسيظل تركيزنا الراسخ على تقديم خدمات استثنائية للمسافرين مع تشكيل تجربة مطار مضيافة تُشعرهم وكأنهم في بيوتهم".

 

وأضاف: "مع وجود العديد من الخطط الطموحة التي تلوح في الأفق والإنجازات التي يتعين تحقيقها، فإنني على ثقة من أننا، جنبًا إلى جنب مع الجهات الرسمية المعنية في الحكومة، بالإضافة إلى موظفينا المتفانين والشركاء والمساهمين، سنعزز مكانة مطار الملكة علياء الدولي بوصفه البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم".

 

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, January 14, 2024 - 1:15:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023