وزير الخارجية يبحث ونظيرته الهولندية تطورات الأوضاع في غزة أول ظهور لصلاح في تدريبات ليفربول بعد مشادته مع كلوب دوري المؤتمر الأوروبي.. "هاتريك" تاريخي للمغربي الكعبي يمنح أولمبياكوس فوزا مفاجئا على أستون فيلا الاحتجاجات تتوسع في جامعات بريطانيا وفرنسا وتصل إلى سويسرا الاحتلال يؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة النفط يتأرجح بين توقعات أوبك+ ومخاوف بشأن بالاقتصاد الأميركي إغلاق جامعة سيانس بو الفرنسية لليوم وسط احتجاجات تضامن مع غزة رسميا.. تشيلسي يقدم تذكرة دوري الأبطال هدية لـ ليفربول أميركي يجبر ابنه على ممارسة الرياضة حتى لفظ أنفاسه الذكاء الاصطناعي يغذي ازدهار الحوسبة السحابية لكبرى شركات التكنولوجيا الجزيري يساند لاعبي الزمالك أمام البنك الأهلي اكتشاف سر الضوضاء الصادرة عن محركات الطائرات المبتكرة إعلام يمني: غارات أميركية بريطانية على مطار الحديدة أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مع نجم الريال (15.1) مليار دينار موجودات الضمان الاجتماعي حتى تاريخه

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/01/2024 توقيت عمان - القدس 12:38:43 PM
النائب الزعبي يتهم وزراء بعدم التعاون مع النواب
النائب الزعبي يتهم وزراء بعدم التعاون مع النواب


الحقيقة الدولية – عمان

 

اتهم النائب فواز الزعبي، بعض وزراء الحكومة بـ”عدم احترام مجلس النواب”، معربا عن غضبه إزاء ذلك.

 

وقال الزعبي خلال جلسة النواب اليوم الاربعاء، إنه أجرى 62 مكالمة مع وزارة الخارجية صباح اليوم من أجل مواطن أردني ولم يجبه أحد، في حين إن “وزراء آخرين يلبونه خلال 5 ثوان ويقولون له تفضل”.

 

وطالب النائب، الوزراء بالتعامل مع الوزراء والتعاون مع مجلس النواب.

 

بدوره، رد النائب خليل عطية على النائب الزعبي، مؤكدا بأن وزير الخارجية يبدع في تمثيل السياسة الأردن خاصة فيما يتعلق بغزة الصمود والفداء.

 

وقال، إن “وزارة الخارجية تهاجم في الوقت الذي يسهر فيه أبناء الوزارة لإجلاء الأردنيين من غزة، معتبرا أن “النائب الزعبي خانه التعبير، فيجب أن نحيي وزير الخارجية ونشكره على جهوده حيث هو أبدع وزير خارجية في الوطن العربي”.

Wednesday, January 10, 2024 - 12:38:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023