وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2 – ايار – 2024 الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان وزير لبناني يحذر من تشويش "إسرائيل" على الملاحة الجوية "بكل هدوء.. كاميرا توثق لحظة انتحار رجل أعمال باكستاني وزير السياحة و رئيس بلدية جرش يضعان الصيغة النهائية لمشروع ربط مدينة جرش الآثرية بالحديثة منظمة الهجرة تعلل سبب مغادرة اللاجئين السوريين للبنان بوتيرة أعلى نحو قبرص بحرا إصابة شاب بعيار ناري بمنزله في السلط إصابة 55 شخصا على الأقل جراء اصطدم قطار بحافلة في لوس أنجلوس احذروا هذه الخدعة.. مطاعم في باريس تستعد لتحصيل المزيد من الأموال خلال الألعاب الأولمبية العزام مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جرش أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/01/2024 توقيت عمان - القدس 7:15:34 PM
تدعم المحتوى الفلسطيني.. اطلاق منصة التواصل الاجتماعي الأردنية الجديدة "تيك".. تقرير تلفزيوني
تدعم المحتوى الفلسطيني.. اطلاق منصة التواصل الاجتماعي الأردنية الجديدة "تيك".. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان

 

أطلق مجموعة شبان أردنيين منصة إلكترونية، لكسر الحظر المفروض على المنشورات الداعمة لفلسطين، من قبل مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأعلن مؤسس شركة Gold media المهندس أمجد شركس، عن انطلاق تلك المنصة التي تحمل اسم «تيك – tick» خلال مؤتمر صحفي، أمس السبت.

 

وعن فوائد المنصة الجديدة وأبرز ما تقدمه، قال شركس خلال المؤتمر الصحفي، إنها تتيح التعبير عن الآراء دون أي قيود لجميع الأحرار في العالم، بالإضافة إلى أنها تدعم الإعلام بشكل عام.

 

وأشار إلى أن المنصة تعمل بشكل رئيسي على دعم القضية الفلسطينية والأحداث الجارية في غزة على وجه الخصوص.

 

وتعهد بدعم حرية التعبير وحقوق الإنسان للجميع، والدفاع عن الضحايا في غزة وفي جميع أنحاء العالم، دون قيود أو خوارزميات معقدة.

 

وفي ختام المؤتمر الصحفي، دعا شركس جميع المستخدمين والنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الانضمام إلى منصة "تيك" والمساهمة في بناء مجتمع افتراضي يسوده الحرية والتعبير دون قيود.

 

ومنذ بدء عدوان الاحتلال على غزة، شهدت المنصات الرقمية ازديادا متسارعا في خطاب العنف والكراهية ضد الفلسطينيين.

 

وتتمثل أهمية المنصة الأردنية بالنسبة للمستخدمين في حرية التعبير، خاصة بعد تشديد القيود على تعبيرهم حول القضية الفلسطينية. استعرض مستخدمون مختلفون في تصريحاتهم أهمية هذه المنصة الجديدة في توفير مساحة لهم للتحاور والتعبير عن آرائهم بشكل أكثر فعالية

 

ويعكس إقبال المستخدمين على هذه المنصة أهمية التخلص من القيود الأجنبية المفروضة على حرية التعبير. يعتبر المشاركون أن هذا الخطوة تسهم في تعزيز التواصل العالمي وتحقيق تفاعل أفضل بين الأفراد والثقافات.

Tuesday, January 9, 2024 - 7:15:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023