وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2 – ايار – 2024 الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان وزير لبناني يحذر من تشويش "إسرائيل" على الملاحة الجوية "بكل هدوء.. كاميرا توثق لحظة انتحار رجل أعمال باكستاني وزير السياحة و رئيس بلدية جرش يضعان الصيغة النهائية لمشروع ربط مدينة جرش الآثرية بالحديثة منظمة الهجرة تعلل سبب مغادرة اللاجئين السوريين للبنان بوتيرة أعلى نحو قبرص بحرا إصابة شاب بعيار ناري بمنزله في السلط إصابة 55 شخصا على الأقل جراء اصطدم قطار بحافلة في لوس أنجلوس احذروا هذه الخدعة.. مطاعم في باريس تستعد لتحصيل المزيد من الأموال خلال الألعاب الأولمبية العزام مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جرش أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/12/2023 توقيت عمان - القدس 4:06:13 PM
تجار يصدرون الخضار الى "إسرائيل".. ووزير الزراعة: "استحوا على حالكم شوي".. فيديو
تجار يصدرون الخضار الى "إسرائيل".. ووزير الزراعة: "استحوا على حالكم شوي".. فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

 

قال نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي أبو حمّاد، إن بعض التجار الأردنيين يصدرون الخضار والفواكة الى "إسرائيل"، ولا يمكن انكار هذا الأمر.

 

وأضاف لـ"الحقيقة الدولية"، أن الذين يقومون بالتصدير هم مجموعة أشخاص عددهم قليل جداً، ولكن النقابة موقفها واضح بدعم الأهل في قطاع غزة وعدم التصدير لكيان الاحتلال.

 

وبحسب أبو حمّاد، فإنّ النقابة تستنكر العدوان على غزة من قبل الكيان الصهيوني، ورفض الصادرات للكيان الغاصب.

 

وحول دور النقابة بشأن من يقوم بالتصدير لكيان الاحتلال، أشار، الى أنه ليس شرطاً كل من يمارس مهنة التصدير أن يكون منتسباً للنقابة، ولا يوجد إلزام ولا سيادة على الأعضاء غير المنتسبين.

 

من جانبه نفى رئيس جمعية مصدري ومنتجي الخضار والفواكه عبد الله الزبن، بشكل قاطع تصدير الخضار والفواكه لكيان الاحتلال.

 

وقال الزبن ان مجلس إدارة الجمعية قرر فصل اي تاجر يتعامل مع الكيان الصهيوني من الجمعية.

 

وكان وزير الزراعة خالد حنيفات، اكد اليوم الأحد في تصريحات تلفزيونية عدم وجود آلية قانونية تمنع تجار الخضار من التصدير إلى (إسرائيل)؛ لكن نقول لهم في ظل هذه الظروف: "استحوا على حالكم شوي".

 

 

 

Sunday, December 31, 2023 - 4:06:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023