مجلس الأمن يعبر عن قلقله إزاء هجوم وشيك في شمال دارفور ضبط كمية ضخمة من "الكوكايين" لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة باريس سان جرمان يحسم لقب الدوري وعينه على ثلاثية تاريخية لأول مرة منذ 2011 .. وزير الخارجية البحريني يزور دمشق البيت الأبيض: الرصيف العائم قبالة غزة سيكون جاهزا خلال أسبوعين أو ثلاثة حماس : "لا قضايا كبيرة" في ملاحظات الحركة على مقترح الهدنة أوكرانيا: الوضع يتدهور والجيش الروسي يحقق "نجاحات تكتيكية" المشاقبة : التجربة الحزبية في المجلس القادم قد تكون ضعيفة لغياب الايدولوجية والبرامجية - فيديو ابو زيد : 4 كتائب لدى المقاومة في غزة لم تشتبك منذ بداية الحرب ستواجه الاحتلال - فيديو إعصار مدمر يضرب الصين ويخلف قتلى وإصابات الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني رقمنة 49% من الخدمات الحكومية في ليلة استثنائية.. مانشستر سيتي يقدم هدية ثمينة لغوارديولا "خبث كروي".. دولي سعودي سابق يعلق على أزمة صلاح مع كلوب المستقلة للانتخاب : 30 / تموز المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الترشح

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/12/2023 توقيت عمان - القدس 2:05:19 PM
الزميل قطيشات يشكر وزارة الصحة ومستشفى الأمير حمزة
الزميل قطيشات يشكر وزارة الصحة ومستشفى الأمير حمزة


الحقيقة الدولية – عمان

 

قدم الزميل الإعلامي مشهور قطيشات شكره لوزارة الصحة ومستشفى الأمير حمزة بسبب مستوى الرعاية المميزة في المستشفى.. وتاليا ما كتبه الزميل قطيشات:

 

قال تعالى " وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ"

 

لا يسعني إلا أن أتقدم بأجمل باقات الشكر والتقدير وعظيم اكاليل الفخر والاعتزاز بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية  التي وجدتها بمستشفى الأمير حمزة  احد الصروح الطبية الرائدة التي تمثل أحد أشكال النهضة الحديثة للقطاع الطبي الأردني الزاخر بالإنجازات الكبيرة  التي يجب اظهارها بعيدا عن السلبية.

 

 أول مرة أتلقى العلاج في هذه المؤسسة الطبية الرائدة التي يتولى قيادتها نخبة متميزة في العطاء الإنساني طبيا وإداريا وعلاجيا بإدارة الدكتور المتميز  كفاح ابو طربوش  فوجدت  مؤسسة طبية عملاقة تسعى على الدوام لتوفير أرقى مستويات الرعاية الطبية والعلاجية التخصصية من خلال الكوادر الطبية والتمريضية والفنية  ذات الكفاءة والمؤهلات والخبرة العالية وخاصة الاستقطابات لعدد من الأطباء  الكبار وذوي الخبرة على مستوى الوطن  والشرق الأوسط  وهذا يدل على القيادة النوعية والدؤوبة لمعالي وزير الصحة الدكتور  فراس الهواري الذي  يعمل ليلا نهارا وبكافة الطاقات والامكانيات المتوفرة على تحسين مستوى الرعاية الصحية والطبية في الأردن ورفد المستشفيات بالأطباء والأجهزة الحديثة وما نجدة حاليا  من جاهزية عالية وتميز طبي  وعلاجي ما هو الا ترجمة عملية لجهود وزارة الصحة التطويرية وتنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

 بالختام أكرر شكري وتقديري العميق لادارة مستشفى الأمير حمزة "عمان " وكافة الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية وخصوصا قسم العناية المركزة ccu القلب . وقسم القسطرة وفريق فحوصات القلب بمختلف التخصصات. 

 وفقكم الله ورعاكم لخدمة الاردن العزيز.

 

اخوكم مشهور عبدالسلام القطيشات "

Monday, December 25, 2023 - 2:05:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023