وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : قضية
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2017 توقيت عمان - القدس 1:00:29 PM
ما هي قصة "اوبر وكريم؟".. فيديو
ما هي قصة "اوبر وكريم؟".. فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

بعد سنتين من تواجد (أوبر وكريم) في الاردن والجدل الذي صاحبه لاتزال الشركة تعمل بشكل غير شرعي وغير قانوني  وسط انباء تخرج من مصادر نيباية بان تطبيقات اوبر وكريم اقوى من ان يوقفها مجلس النواب. 

 " اوبر و كريم" ما زالت محور جدل في الشارع و الاوساط الحكومية ، نظراً لعدم وجود  جهة معينة تعلن مسؤوليتها عنها ، خصوصاً ان هذه التطبيقات لا ترخيص لها و تعمل بلا شرعية.

اوبر و كريم تطبيقان ظهرا فجأة في المملكة ، و قام العديد من سائقي التكاسي بالاحتجاج ضد هذه الشركات لما كان لها من اثر سلبي على قطاع التكاسي الصفراء ، و وجود مزاجية في تسعيرة الكلفة التشغيلية لتلك المركبات و لا تكلف مالكيها اي نفقات او تراخيص  و غير مرتبط بالضمانا الاجتماعي او التأمين الصحي ، نظراً لعدم وجود نص قانون يلزم هذه الشركات بدفع رسوم للحكومة.
الحقيقة الدولية ناقشت على طاولة برنامجها واجه الحقيقة مساء السبت لمحاولة معرفة الهوية الحقيقة لـ    " اوبر وكريم" واستضافت نائب رئيس لجنة النقل النيابية الدكتور حسن العجارمة والناشط في قضايا النقل العام محمد ابو صفية .. من تقديم د. نضال الخرشة..

Sunday, May 21, 2017 - 1:00:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023