القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:01:44 PM
رباعية كين تقود توتنهام لفوز ساحق على ليستر
رباعية كين تقود توتنهام لفوز ساحق على ليستر
 
سجل هاري كين المتألق أربعة أهداف وأضاف سون هيونغ مين هدفين ليسحق توتنهام هوتسبير منافسه ليستر سيتي 6-1 في مباراة ممتعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم أنه ضمن إنهاء الدوري في المركز الثاني خلف تشيلسي البطل خاض توتنهام اللقاء أمام ليستر كما لو أن الصراع على اللقب سيحسم بناء على نتيجة المواجهة مع بطل الموسم الماضي.

وتلقى ليستر أول هزيمة على أرضه عقب خمسة انتصارات متتالية.

وهيأ سون الكرة لكين ليفتتح التسجيل في الدقيقة 25 قبل أن يضاعف الغلة عبر تسديدة مباغتة في الدقيقة 36 مع سيطرة الضيوف على الشوط الأول عبر بعض التمريرات السريعة.

وسجل بن تشيلويل هدفا لليستر مع بداية الشوط الثاني إلا أن كين هز الشباك ثلاث مرات ليتصدر لائحة هدافي الدوري الممتاز برصيد 26 هدفا بينما سجل سون ثاني أهدافه عقب بعض التمريرات المتقنة التي انتهت بتسديدة قوية من مسافة 25 مترا لتسكن الشباك.
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 19, 2017 - 9:01:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018