القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:00:57 PM
حملة اعتقالات في صحيفة "سوزجو" التركية المعارضة
حملة اعتقالات في صحيفة "سوزجو" التركية المعارضة
 
اقتحمت قوات الأمن التركية مقر صحيفة "سوزجو" المعارضة والأكثر توزيعا في تركيا بحجة إلقاء القبض على ثلاثة صحفيين وصاحب الصحيفة بدعوى الانتماء لجماعة فتح الله غولن.

وأصدرت السلطات التركية، مذكرات اعتقال بحق أربعة أفراد من الطاقم الإداري للصحيفة على خليفة اتهامات بالعلاقة مع  غولن الذي تتهمه أنقرة بتدبير محاولة انقلاب منتصف العام الماضي.

يذكر أن الصحيفة ذات التوجه الأتاتوركي العلماني كانت من أشد المعارضين لتعاون حكومة العدالة والتنمية الحالية مع جماعة غولن سابقا.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "صباح" التركية فإن مذكرات الاعتقال شملت المديرة في الصحيفة، مديحة أولغون، ومدير الشؤون المالية، بوراك أكباي، والمراسل غولمان أولو.

من ناحيته، لم يؤكد المحامي الخاص للصحيفة صدور مذكرات الاعتقال، فيما أكدت مصادر أخرى بدء الشرطة في البحث عن المطلوبين بتهم تشمل القيام بجرائم تحت مظلة ما تسميه تركيا الكيان الموازي لفتح الله غولن في الدولة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 19, 2017 - 9:00:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018