فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 11:36:41 AM
ارشيدات نقيبا للمحامين.. مصور وتقرير تلفزيوني
ارشيدات نقيبا للمحامين.. مصور وتقرير تلفزيوني
جانب من عمليات الفرز

الحقيقة الدولية - عمان

فاز المحامي مازن إرشيدات بمنصب نقيب المحامين الأردنيين على منافسه يحيى أبو عبود في الجولة الثانية من الاقتراع على منصب النقيب.


وحصل إرشيدات على 2575 صوتا فيما حصل منافسه أبو عبود على 2334 صوتا.


وأغلقت عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة السبت صناديق اقتراع الجولة الثانية للانتخابات، فيما باشرت اللجان المشرفة على الانتخابات بعملية الفرز.


وذهبت الانتخابات إلى جولة ثانية بعد فشل أي من المرشحين لمنصب النقيب، في الحصول على النسبة المطلوبة من أصوات المقترعين.


ووفقا لنتائج الجولة الأولى من الانتخابات "المحامين" التي جرت أمس في مجمع النقابات المهنية، تقدم ارشيدات على منافسيه الثلاثة، بحصوله على 2323 صوتا، تلاه مرشح التيار الإسلامي يحيى أبو عبود، وحصل 1768 صوتا، والمرشح القومي رامي الشواورة (1650 صوتا)، والمرشح المستقل أمين الخوالدة (1352 صوتا).


فيما اعلن كل من المحاميين أمين الخوالدة ورامي الشواورة الانسحاب من الجولة الثانية لانتخابات نقيب المحامين لتبقى الجولة الثانية بين مازن ارشيدات ويحيى أبو عبود.


وفتحت الصناديق في صباح الجمعة ، لبدء عملية الاقتراع على منصب نقيب وأعضاء مجلس النقابة للدورة 2017-2019 بمشاركة 12208 محاميا ومحامية ممن يحق لهم الانتخاب.


وشارك بالإشراف على انتخابات المحامين مندوبو وزير العدل وهم أمين عام الوزارة القاضي احمد جمالية والنائب العام زياد الضمور ورئيس محكمة بداية عمان القاضي محمد الغرير ورئيس محكمة غرب عمان القاضي محمد الساكت.


Friday, May 19, 2017 - 11:36:41 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023