القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 11:36:41 AM
ارشيدات نقيبا للمحامين.. مصور وتقرير تلفزيوني
ارشيدات نقيبا للمحامين.. مصور وتقرير تلفزيوني
جانب من عمليات الفرز

الحقيقة الدولية - عمان

فاز المحامي مازن إرشيدات بمنصب نقيب المحامين الأردنيين على منافسه يحيى أبو عبود في الجولة الثانية من الاقتراع على منصب النقيب.


وحصل إرشيدات على 2575 صوتا فيما حصل منافسه أبو عبود على 2334 صوتا.


وأغلقت عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة السبت صناديق اقتراع الجولة الثانية للانتخابات، فيما باشرت اللجان المشرفة على الانتخابات بعملية الفرز.


وذهبت الانتخابات إلى جولة ثانية بعد فشل أي من المرشحين لمنصب النقيب، في الحصول على النسبة المطلوبة من أصوات المقترعين.


ووفقا لنتائج الجولة الأولى من الانتخابات "المحامين" التي جرت أمس في مجمع النقابات المهنية، تقدم ارشيدات على منافسيه الثلاثة، بحصوله على 2323 صوتا، تلاه مرشح التيار الإسلامي يحيى أبو عبود، وحصل 1768 صوتا، والمرشح القومي رامي الشواورة (1650 صوتا)، والمرشح المستقل أمين الخوالدة (1352 صوتا).


فيما اعلن كل من المحاميين أمين الخوالدة ورامي الشواورة الانسحاب من الجولة الثانية لانتخابات نقيب المحامين لتبقى الجولة الثانية بين مازن ارشيدات ويحيى أبو عبود.


وفتحت الصناديق في صباح الجمعة ، لبدء عملية الاقتراع على منصب نقيب وأعضاء مجلس النقابة للدورة 2017-2019 بمشاركة 12208 محاميا ومحامية ممن يحق لهم الانتخاب.


وشارك بالإشراف على انتخابات المحامين مندوبو وزير العدل وهم أمين عام الوزارة القاضي احمد جمالية والنائب العام زياد الضمور ورئيس محكمة بداية عمان القاضي محمد الغرير ورئيس محكمة غرب عمان القاضي محمد الساكت.


Friday, May 19, 2017 - 11:36:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018