القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 18/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:55:50 PM
بعد نوكيا 3310.. هاتف كلاسيكي آخر "يعود للحياة"
بعد نوكيا 3310.. هاتف كلاسيكي آخر "يعود للحياة"


على غرار هاتف نوكيا 3310 الذي أثارت عودته مجددا إلى الأسواق ضجة هائلة، تخطط شركة "سامسونغ" إلى إعادة إنتاج هاتفها القديم "ساموسنغ فليب" لكن بحلة جديدة.

وحسبما أوردت صحيفة "ديلي إكسبرس "البريطانية، الخميس، فإن خطوة الشركة الكورية الجنوبية تأتي استجابة على يبدو لحنين "تقني" إلى الماضي، وتزايد الطلب على الهواتف القديمة.

ويدمج الهاتف بين قوة الهواتف الذكية وتصميم مشابه للهواتف القديمة.

وسيعمل الهاتف الجديد بنظام "أندرويد مارش مالو 6.0"، وهو مزود بشاشتين، على الطريقة القديمة، تبلغ مساحة كل واحدة منهما 4.2 إنشات.

ويحتوي ذاكرة مؤقتة بسعة 6 غيغات ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 64 غيغا بايت، وستبلغ دقة الكاميرا الخلفية ا 12 ميغا بكسل وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميغا بكسل.

وسيدخل المستخدم البيانات إلى الهاتف عبر لوحة مفاتيح صلبة مثل تلك المستخدمة في هاتف "نوكيا 3310".

وسيتوفر الهاتف الجديد في الأسواق الصينية أولا، لكن تقارير تقول إن سعره سيكون باهظا، في حدود 3 آلاف دولار أميركي، أي ما يعادل ثمن 3 هواتف من طراز "غلاكسي اس 8".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 18, 2017 - 8:55:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018