القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 17/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:07:50 PM
استمرار الحراك الداعم للأسرى بجنين
استمرار الحراك الداعم للأسرى بجنين
 
تواصلت في محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، الليلة الماضية، الفعاليات التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال ، الذين يخوضون إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ 31 يومًا.

فقد نظمت القوى الوطنية ولجان الدعم والإسناد وأهالي الأسرى وفعاليات بلدة عرابة جنوب غرب جنين، مسيرة مركبات ووقفة تضامن أمام منزل الأسير أحمد الشيباني، المحكوم بمؤبدات.

وتلاها توجه المشاركون إلى خيمة الاعتصام المقامة في مركز البلدة، رافعين صور عدد من الأسرى واليافطات التي تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة المضربين.

وألقيت في الخيمة عدة كلمات أكدت ضرورة تحقيق الوحدة، وطالبت ببذل المزيد من الحراك نصرة ودعما لأسرانا في معركتهم من أجل حريتهم وكرامتهم ونيل حقوقهم المشروعة.

واستذكر المتحدثون عددا من الأسرى من ذوي الأحكام العالية، منهم: محمود ومحمد  وعبدالله ورداد العارضة، وأحمد شيباني، ومحمد عيوش، وأحمد دهيدي، ونبيل مغير، وعبد عبيد، وحمدان حمدان، وسائد عز الدين، وثابت ومحمد مرداوي، بسام عبيدي.

كما تواصلت الفعاليات الداعمة للأسرى المضربين عن الطعام في مدينة جنين، وبلدات: يعبد، وجبع، وسيلة الظهر، رفع  خلالها المشاركون العلم الفلسطيني وصور الأسرى.


الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 17, 2017 - 9:07:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الايام القادمة
في الاعلام، هذه الكلمة للملقي تسمى "خطبة الوداع". ... تعليقا على الخبر ...الملقي يتحدث امام النواب عن صندوق استثمار الضمان: نحن مؤتمنون
أرجو من عطوفة مدير سير جرش التركيز على البكمات التى أصبحت موجودة في مداخل المدينة السياحية وأصبحت تعرقل السيروتنافس المكاتب المرخصة ... تعليقا على الخبر ...حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
الاعلام
عثمان الشديفات
اين انت يا مدير الامن العام ومدير السير عن هؤولاء هل هي جباية ام ماذا يجب ان اذا اراد محرر المخالفة ان يخالف ان يخاف الله بالبشر ولا يحررها الا اذا اضطر لذلك يا ناس خافوا الله بينا الرواتب بطلت تكفي وانتشرة الجريمه والسرقات وووو اتقوا الله فينا الله ينتقم من الظالم ول عليهم الظلام مواطن منتف ... تعليقا على الخبر ...مخالفات السير الغيابيه تظهر على السطح بالمفرق... مصور
مصدقينكوا
اكيد مصدقينكوا انه الدفاعات الجويه اسقطت كل الصواريخ وحتى لو قلتوا انكم اسقطتوا الصوارخ بمسدس صوت برضوا حنصدق .... لكن السؤال يلي بطرح نفسه ايمتا حتردوا على مصدر النيران ولا كالعاده بدكم تحتفضوا لنفسكوا بحق الرد ... تعليقا على الخبر ...سانا: الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018