القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 16/05/2017 توقيت عمان - القدس 4:44:14 PM
جامعة البترا تنظم اليوم الوظيفي الثاني عشر .. تقرير تلفزيوني
جامعة البترا تنظم اليوم الوظيفي الثاني عشر .. تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية - عمان

افتتح نائب رئيس جامعة البترا الدكتور محمد العناني فعاليات اليوم الوظيفي الثاني عشر بمشاركة 75 شركة ومؤسسة محلية وعالمية، وأقيم المعرض في الصالة الرياضية لعمادة شؤون الطلبة بالجامعة.

ويهدف اليوم الوظيفي الذي نظمته جامعة البترا بالتعاون مع وزارة العمل إلى توفير فرص عمل للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم من خلال توفير فضاء يجمع مجموعة كبيرة من الشركات ومراكز التدريب المميزة وتحقيق تواصل فاعل لتأمين احتياجات سوق العمل من الخريجين الجدد.

وقال العناني إن الجامعة تحرص على تنظيم اليوم الوظيفي سنويًا بهدف توفير فرص عمل لطلبتها، وتعريف الطلبة باحتياجات سوق العمل، وتزويد الهيئات والمؤسسات بالكفاءات الوطنية.

وشارك في المعرض 75 شركة محلية ودولية عرضت 760 فرصة عمل في قطاع شركات الاتصالات والبنوك والفنادق الكبرى والمؤسسات الإعلامية والمدارس، والشركات الهندسية وغيرها من قطاعات الأعمال.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي أبو زيتون إن المشاركة الفاعلة من المؤسسات الوطنية الرائدة، تساهم في إتاحة الفرصة أمام الطلبة للحصول على عمل مناسب، ضمانا لمستقبلهم المهني"، مضيفًا أن "الجامعة تحرص على أن يتضمن اليوم الوظيفي مشاركة من مراكز الاستشارات الخاصة بمتطلبات المقابلات الوظيفية الناجحة، وإعداد السير الذاتية.

وأشارت مديرة مكتب التأهيل الوظيفي في الجامعة ميساء مصطفى إلى أن الجامعة تعمل منذ وقت مبكر على اعداد الطلبة لسوق العمل من خلال دورات نوعية متخصصة في مجالات مهارات التواصل الاجتماعية، ودعم المشاريع، وتطوير الذات، مشيرة إلى أن مثل هذه الدورات التي تقدمها الجامعة مجانا تساعد الطلبة على التمتع بالمهارات المتوافقة مع متطلبات سوق العمل.

كما أقيمت ضمن فعاليات اليوم الوظيفي دورات وورشات عمل حول كتابة السيرة الذاتية للخريجين وكيفية اجراءات مقابلات العمل. 

Tuesday, May 16, 2017 - 4:44:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018