القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 16/05/2017 توقيت عمان - القدس 4:40:58 PM
منح لدراسة البكالوريوس في الترجمة ألماني- انجليزي- عربي من الجامعة الألمانية الأردنية
منح لدراسة البكالوريوس في الترجمة ألماني- انجليزي- عربي من الجامعة الألمانية الأردنية
الحقيقة الدولية – عمان

أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية عن توفر منح دراسية لدراسة البكالوريوس في الترجمة ألماني-انجليزي-عربي مقدمة من جامعة ماغديبورغ – شتندال الألمانية الشريك الإستراتيجي للجامعة الألمانية الأردنية  وذلك ابتداء من الفصل الدراسي المقبل 2017/2018.

وفي بيان صحافي صادر عن الجامعة يهدف برنامج المنح الى توفير كوادر اردنية متخصصة ومؤهلة في مجال الترجمة  ألماني-انجليزي-عربي لتغطية النقص في سوق العمل والمؤسسات الألمانية المنتشرة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.

وتقدم المنحة الدراسية لمدة سنة دراسية كاملة قابلة للتمديد وحتى نهاية كامل فترة الدراسة في حال كان المعدل التراكمي للطالب خلال الدراسة جيد جدا، وتغطي الرسوم الدراسية في الجامعة الألمانية-الأردنية وتكاليف المعيشة في ألمانيا خلال سنة الإقامة في ألمانيا ،وتكاليف السفر لألمانيا ذهابا وإيابا لمرة واحدة.

وأضاف البيان أن شروط الحصول على المنحة  ان يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة  وأن يتقن مهارات لغوية اللغة العربية (كلغة أم)، واللغة الإنجليزية مستوى متقدم ،حيث أن الموعد النهائي لتقديم طلبات المنحة الدراسية 11 حزيران 2017.

وتشتمل الخطة الدراسية للبرنامج على جانبين الاول نظري يقدم اساليب ومنهجيات حديثة في علم اللغة والثاني عملي يركز على البحث والتواصل الفني من خلال اللغة والأدب والدراسات الثقافية.

ويذكر أن البرنامج يستمر لمدة اربعة سنوات  ثلاث منها في الجامعة الألمانية الأردنية والسنة الدراسية الأخيرة في ألمانيا لإكساب الطلبة مهارات علم اللغة والدراسات الثقافية والمنهجية ووسائل الأعلام .

Tuesday, May 16, 2017 - 4:40:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018