القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 15/05/2017 توقيت عمان - القدس 7:22:14 PM
لجنة فلسطين النقابية تحيي ذكرى النكبة.. مصور وتقرير تلفزيوني
لجنة فلسطين النقابية تحيي ذكرى النكبة.. مصور وتقرير تلفزيوني
 
الحقيقة الدولية – عمان – محمد الفايز

احيت لجنة فلسطين النقابية الذكرى التاسعة والستين لنكبة فلسطين خلال المهرجان الخطابي الذي اقيم امس في مجمع النقابات المهنية.

وتحدث في المهرجان ضيف الحفل الدكتور نشأت الأقطش أستاذ الإعلام والعلاقات العامة بجامعة بير زيت، ورئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة د. زيد الكيلاني، واستاذ العلوم السياسية في جامعة اليرموك الدكتور أحمد سعيد نوفل ورئيس لجنة فلسطين النقابية الدكتور ربحي حلوم.

وعبر المتحدثون عن تضامنهم مع الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يخوضون "معركة الامعاء الخاوية" باضرابهم عن الطعام، وسط صمت عربي وعالمي، ويضحوا بارواحهم في سبيل قضيتهم العادلة.

ودعوا الامة العربية والاسلامية الى وقف التطبيع مع العدو الصهيوني وكشف جرائمه المستمرة بحق الشعب العربي الفلسطيني.

واكدوا ان الاحتلال زائل لامحالة، وان الارض والمقدسات ستعود لاصحابها الشرعيين، وان الكيان الصهيوني لن يصمد امام تضحيات الشعب الفلسطيني، وانه سيأتي اليوم الذي تتبدل في المعادلة، وينتصر الحق على البطال.

وشددوا على ضرورة ان تبقى فلسطين بوصلة العرب والمسلمين، وان لاتغير المعارك الجانبية الدائرة في الوطن العربي بوصلتهم.

وحذر متحدثون من بعض المخططات الخطيرة التي بدأت تطل برأسها تحت شعار مشاريع التسوية، التي تشكل توافقا للقطبين العالميين على تقاسم مصالحهما في المنطقة على حساب الشعوب العربية والاسلامية.

وحذروا من تقديم المفاوض الفلسطيني والعربي اية تنازلات على حساب القضية المركزية سواء فيما يتعلق بالقدس والمستوطنات واللاجئين.

واقيم على هامش المهرجان معرضا للصور، والقى الشاعر ايمن العتوم ابياتا شعرية بهذه المناسبة، كما تم عرض فلم لفرقة باسل الأعرج بالتعاون لإئتلاف ابناء الشتات.

Monday, May 15, 2017 - 7:22:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الايام القادمة
في الاعلام، هذه الكلمة للملقي تسمى "خطبة الوداع". ... تعليقا على الخبر ...الملقي يتحدث امام النواب عن صندوق استثمار الضمان: نحن مؤتمنون
أرجو من عطوفة مدير سير جرش التركيز على البكمات التى أصبحت موجودة في مداخل المدينة السياحية وأصبحت تعرقل السيروتنافس المكاتب المرخصة ... تعليقا على الخبر ...حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
الاعلام
عثمان الشديفات
اين انت يا مدير الامن العام ومدير السير عن هؤولاء هل هي جباية ام ماذا يجب ان اذا اراد محرر المخالفة ان يخالف ان يخاف الله بالبشر ولا يحررها الا اذا اضطر لذلك يا ناس خافوا الله بينا الرواتب بطلت تكفي وانتشرة الجريمه والسرقات وووو اتقوا الله فينا الله ينتقم من الظالم ول عليهم الظلام مواطن منتف ... تعليقا على الخبر ...مخالفات السير الغيابيه تظهر على السطح بالمفرق... مصور
مصدقينكوا
اكيد مصدقينكوا انه الدفاعات الجويه اسقطت كل الصواريخ وحتى لو قلتوا انكم اسقطتوا الصوارخ بمسدس صوت برضوا حنصدق .... لكن السؤال يلي بطرح نفسه ايمتا حتردوا على مصدر النيران ولا كالعاده بدكم تحتفضوا لنفسكوا بحق الرد ... تعليقا على الخبر ...سانا: الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018