تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة المدرب أوناي إيمري يجدّد عقده مع أستون فيلا الذهب يهبط بضغط من موجة جني الأرباح غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان نائب : الاردن على اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات في وقتها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة التربية - أسماء نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل مشاركة عزاء بوفاة الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:07:02 PM
عشرات الوفيات بالكوليرا.. والحوثيون يمنعون معالجة المرضى
عشرات الوفيات بالكوليرا.. والحوثيون يمنعون معالجة المرضى
 
أعلنت منظمة الصحة العالمية، الثلاثاء، أن 34 شخصا لقوا حتفهم بالكوليرا، ويشتبه بوجود ألفي إصابة أخرى بالوباء، خلال أقل من أسبوعين في اليمن.

وأكد مسؤول في المنظمة لوكالة فرانس برس: "تسجيل 34 حالة وفاة بالكوليرا و2022 حالة إسهال حاد في تسع محافظات، منها صنعاء، خلال الفترة الممتدة بين 27 أبريل و7 مايو".

وأفادت مصادر أمنية يمنية "سكاي نيوز عربية" بوفاة أحد نزلاء السجن المركزي في محافظة الحديدة بعد إصابته بوباء الكوليرا.

وذكرت المصادر أن ميليشيات الحوثي التي تسيطر على المحافظة، رفضت السماح لسبعة نزلاء بتلقي العلاج، بعدما أصيبوا بالكوليرا داخل السجن.

ويقبع في السجن المركزي بالحديدة 1300 سجين، نصفهم تم خطفهم من قبل ميليشيات الحوثي بدوافع سياسية، وبحجة معارضة وجود الحوثيين في المحافظة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, May 9, 2017 - 9:07:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023