الطراونة ينعى النائب العمامرة المفرق.. وفاة فتاة (18 عامً ) بشبهة إنتحار وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على طريق الصحراوي. مصور وفيديو مدير صحة الزرقاء: ملتزمون بقانون الصحة العامة لحماية غذاء المواطن.. تقرير تلفزيوني جدل حول إلغاء تطبيقات النقل الذكية في الأردن.. تقرير تلفزيوني المفرق.. 14 اصابة إثر حادث تصادم وقع ما بين باص وتنك مياه في منطقة الثغرة.. مصور بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية عودة الاعتصامات والاضرابات الى الشارع.. اين الخلل؟ تواصل فعاليات أمنا عمان في الساحة الهاشمية تكريم 9 من مرتبات الامن لكشفهم هوية منفذ عملية السلب على "التجاري الأردني" الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش الصرايرة: حقوق العاملين في مؤسسة سكة حديد العقبة مصانة ومستقبل مشرق للمؤسسة نقابة المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الخميس المقبل ووقفة احتجاجية الاثنين "تنفيذي العمل الإسلامي" يبحث مع رؤساء فروع الحزب ترتيبات المؤتمر العام الامن: الفيديو المتداول لشخص يطلق النار داخل مدرسة.. قديم

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 20/04/2017 توقيت عمان - القدس 9:42:44 PM
البلقاء التطبيقية.. نتائج انتخابات الجمعيات
البلقاء التطبيقية.. نتائج انتخابات الجمعيات
الحقيقة الدولية - عمان
اسفرت نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في جامعة البلقاء التطبيقية والكليات الجامعية التابعة لها في كافة محافظات المملكة والتي جرت اليوم الخميس عن فوز المستقلين في الجمعيات الطلابية بـ (16) كلية، في حين فاز طلبة الاتجاه الاسلامي بغالبية مقاعد الجمعية الطلابية لكلية الهندسة التكنولوجية "البوليتكينك".

وأعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي ، نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الدورة السابعة عشر، موضحا أن هذه الانتخابات تأتي ضمن جو ديموقراطي نزيه وبمشاركة واسعة من طلبة الجامعة لإنتخاب ممثليهم في الجمعيات العلمية الطلابية، حيث شَهدت العملية الانتخابية إِقبالاً بين صفوف الطلبة ما يعكسُ وعي طلبة الجامعة بأهمية ممارستهم لحقهم الانتخابي وإِختيار المرشح الكفؤ القادر على تمثيلهم، ومتابعة قضاياهم بموضوعية.
وبيّن الدكتور الزعبي أنَّ الإنتخابات قد جرت بأجواء إيجابية وبشفافية ونزاهة، لما لحرص ادارة الجامعة على التواصل الدائم مع الطلبة في الميدان والاستماع إلى قضاياهم ومتابعتها فوراً، وتعملُ على ترسيخ حرية الرأي والرأي الآخر، والتفكير الناقد البنّاء وانتخاب ممثليهم بحرية.
واوضح بأن الأمل في وطننا الأُردن ضمن رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني منوط بجيل الشَباب من أبنائنا الطلبة، القادر على تعزيز روح الإنتماء وتجذير الوحدة الوطنية الراسخة بين الأُسرة الأردنية الواحدة، ونبذ العنف والنعرات الطائفية والإقليمية والتعصب الفكري ومقاومة الإرهاب بشتى أشكاله.
وبين الزعبي أن إدارة جامعة البلقاء التطبيقية تسعى من خلال الجمعيات العلمية الطلابية إلى توفير فرص التفاعل الدائم مع إدارة الجامعة والكليات، والمساهمة الفاعلة في التطوير والتحديث أكاديمياً وإدارياً والذي بدأت به الجامعة، وأصبحت قصة نجاح خلال أشهر قليلة وتعاون أسرتها بعد عمل دؤوب للنهوض بالجامعة.
وأعلن الدكتور عبدالله سرور الزعبي أن جامعة البلقاء التطبيقية تدعم الجمعيات العلمية الطلابية ونشاطاتها وفقا للانظمة والتشريعات بحيث يمارس الطلبة نشاطاتهم المنصوص عليها وضمن إمكاناتها المتاحة.
وقد اشاد طلبة الجامعة بانتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في كافة كليات الجامعة، وما قدمته ادارة الجامعة من تسهيلات في عملية الاقتراع، والفرز وإعلان النتائج بشفافية ونزاهة.
وكانت العملية الانتخابية في كلية الهندسة التكنولوجية قد شهدت عملية تزوير تم خلالها ضبط احدى الطالبات من الاتجاه الاسلامي خلال محاولة فاشلة للتزوير خلال عملية الاقتراع.

يذكر بأن جامعة البلقاء التطبيقية تضم كليات المركز (الطب البشري، العلوم، تكنولوجيا المعلومات، الزراعة التكنولوجية، السلط للعلوم الانسانية، كلية الهندسة)، وكليات (الأميرة عالية الجامعية، الأميرة رحمة الجامعية، عمان الجامعية للعلوم الادارية، الزرقاء الجامعية، اربد الجامعية، الحصن الجامعية، عجلون الجامعية، الكرك الجامعية، الشوبك الجامعية، كلية معان الجامعية، العقبة الجامعية).
وقد اشاد طلبة الجامعة بانتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في كافة كليات الجامعة، وما قدمته ادارة الجامعة من تسهيلات في عملية الاقتراع، والفرز وإعلان النتائج بشفافية ونزاهة.
وبين طلبة الجامعة بأن اجراء الانتخابات للجمعيات الطلابية في جامعة البلقاء التطبيقية المنتشرة في كافة انحاء الوطن، يدل على الأمن والاستقرار الذي يسود وطننا في ظل قيادته الهاشمية ممثلة بالملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

Thursday, April 20, 2017 - 9:42:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الايام القادمة
في الاعلام، هذه الكلمة للملقي تسمى "خطبة الوداع". ... تعليقا على الخبر ...الملقي يتحدث امام النواب عن صندوق استثمار الضمان: نحن مؤتمنون
أرجو من عطوفة مدير سير جرش التركيز على البكمات التى أصبحت موجودة في مداخل المدينة السياحية وأصبحت تعرقل السيروتنافس المكاتب المرخصة ... تعليقا على الخبر ...حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
الاعلام
عثمان الشديفات
اين انت يا مدير الامن العام ومدير السير عن هؤولاء هل هي جباية ام ماذا يجب ان اذا اراد محرر المخالفة ان يخالف ان يخاف الله بالبشر ولا يحررها الا اذا اضطر لذلك يا ناس خافوا الله بينا الرواتب بطلت تكفي وانتشرة الجريمه والسرقات وووو اتقوا الله فينا الله ينتقم من الظالم ول عليهم الظلام مواطن منتف ... تعليقا على الخبر ...مخالفات السير الغيابيه تظهر على السطح بالمفرق... مصور
مصدقينكوا
اكيد مصدقينكوا انه الدفاعات الجويه اسقطت كل الصواريخ وحتى لو قلتوا انكم اسقطتوا الصوارخ بمسدس صوت برضوا حنصدق .... لكن السؤال يلي بطرح نفسه ايمتا حتردوا على مصدر النيران ولا كالعاده بدكم تحتفضوا لنفسكوا بحق الرد ... تعليقا على الخبر ...سانا: الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018