الذهب يواصل التراجع للجلسة الثالثة على التوالي الدولار يتعافى والين يقترب من مستوى 155 مقابل الدولار الإمارات تخصص ملياري درهم لمعالجة أضرار مساكن المواطنين 32 مليار ريال فائض الميزان التجاري السعودي في فبراير وزيرة التنمية تترأس الاجتماع الثاني اللجنة التوجيهية العليا للمؤشر الوطني وزيرة التنمية تبحث مع الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين التعاون في مجالات الخدمات الاجتماعية "حماس": ننفي ما نشرته صحيفة لبنانية حول طلب الحركة الانتقال لسوريا (إسرائيل) تدعي تصفية نصف قادة حزب الله وتهاجم جنوب لبنان تراجع معظم بورصات الخليج وسط مخاوف من استمرار التصعيد في غزة تربية جرش تكرم طالبة في المركز الثاني على مستوى الإقليم لأولمبياد الكيميائي الأردني السادس "شباب الكرك" تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية مبروك "يسما" لـ لؤي حماد مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك لجنة التربية والتعليم في لواء الطيبة تبحث إعادة هيكلة مدارس منطقة صما التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2017 توقيت عمان - القدس 2:09:33 PM
النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية
النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية



هبطت أسعار النفط الثلاثاء لتلامس أدنى مستوى في 11 يوما مع صدور تقرير من الحكومة الأميركية، قالت فيه إن من المتوقع أن يسجل إنتاج النفط الصخري في مايو أكبر زيادة شهرية فيما يزيد على عامين.

وشهدت سوق النفط حالة من الشد والجذب بين توقعات بأن إنتاج أوبك سيظل عند معدلات منخفضة وتقارير متشائمة تشير إلى نمو الإنتاج الأميركي بما يبقي على تخمة المعروض في السوق.


وتراجع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 47 سنتا ليبلغ عند التسوية 54.89 دولار للبرميل. ولامس برنت خلال الجلسة أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 54.61 دولار للبرميل. حسب رويترز.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 24 سنتا ليبلغ عند التسوية 52.41 دولار للبرميل. وسجل الخام خلال التعاملات أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 52.10 دولار للبرميل.

وفي الوقت الذي تسعى فيه أوبك وبعض المنتجين خارجها إلى خفض الإنتاج، أظهرت بيانات حكومية لأنشطة الحفر أن من المتوقع ارتفاع الإنتاج الصخري الأميركي إلى 5.19 مليون برميل يوميا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 19, 2017 - 2:09:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023