وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/04/2017 توقيت عمان - القدس 1:02:54 AM
رضيع يوقظ والدته بعد 3 أشهر غيبوبة
رضيع يوقظ والدته بعد 3 أشهر غيبوبة

بعد أن تعرضت شرطية أرجنتينية لحادث تسبب في جلطة دموية بدماغها ودخلت في غيبوبة لثلاثة أشهر وكانت في حكم الميتة، ساهم طفلها الرضيع حديث الولادة في إيقاظها.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عندما انفجرت السيارة التي كان يقودها زوجها كريسيان إسبيندو شمال شرق الأرجنتين، لم يصب أي من الضباط الأربعة الآخرين الذين كانوا في السيارة بالحادث، لكن إيميليا بانا التي كانت حاملا في الشهر الخامس تعرضت لكسر في الجمجمة سببت لها الجلطة حتى تم نقلها للمستشفى.

وعندما أنجبت إيميليا طفلها سانتينو، تكلفت عمته نورما بالاعتناء به كما اعتادت على زيارتها بشكل يومي في المستشفى لتمنحها فرصة لقضاء الوقت مع طفلها حتى لو كانت غائبة عن العالم.

 واستيقظت إيميليا بعد 3 أشهر من الحادثة، كما أصبحت قادرة على النطق ببعض الكلمات والإجابة على الأسئلة الموجهة إليها بنعم أو لا، وفور رؤيتها لطفلها ضمته لصدرها.

وقال شقيق إيميليا إن ما حدث كان أشبه بالمعجزة، بينما رأى الأطباء أن الحالة غير عادية والتطور المفاجئ الذي حدث لإيميليا منحهم الأمل وساهم في شفائها بشكل كبير.

الحقيقة الدولية -  الرصد الاخباري 

Monday, April 17, 2017 - 1:02:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023