مدير صحة الزرقاء: ملتزمون بقانون الصحة العامة لحماية غذاء المواطن.. تقرير تلفزيوني جدل حول إلغاء تطبيقات النقل الذكية في الأردن.. تقرير تلفزيوني المفرق.. 14 اصابة إثر حادث تصادم وقع ما بين باص وتنك مياه في منطقة الثغرة.. مصور بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية عودة الاعتصامات والاضرابات الى الشارع.. اين الخلل؟ تواصل فعاليات أمنا عمان في الساحة الهاشمية تكريم 9 من مرتبات الامن لكشفهم هوية منفذ عملية السلب على "التجاري الأردني" الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش الصرايرة: حقوق العاملين في مؤسسة سكة حديد العقبة مصانة ومستقبل مشرق للمؤسسة نقابة المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الخميس المقبل ووقفة احتجاجية الاثنين "تنفيذي العمل الإسلامي" يبحث مع رؤساء فروع الحزب ترتيبات المؤتمر العام الامن: الفيديو المتداول لشخص يطلق النار داخل مدرسة.. قديم حملات مكثفة لمكافحة وضبط انتشار القوارض وناقلات الأمراض المهندس خليفات: سوق العمل يمر بمرحلة خاصة واستثنائية.. تقرير تلفزيوني الشواربة يتفقد سير العمل في ساحة فيصل وشارع منذر المصري والحي النموذجي بالحسين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 04/04/2017 توقيت عمان - القدس 6:23:35 PM
معان.. الاحتفال بيوم الوفاء للوطن وقائده.. مصور
معان.. الاحتفال بيوم الوفاء للوطن وقائده.. مصور
 
الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

رعى وزير الثقافة الاسبق الدكتور بركات عوجان الاحتفال بيوم الوفاء للوطن وقائده والذي نظمته هيئة شباب كلنا الأردن وبالتعاون مع جامعة الحسين بن طلال وشركة شمس معان وبمشاركة أبناء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة في معان .

وحضر الاحتفال  الذي اقيم في قاعة الاردن في جامعة الحسين بن طلال محافظ معان حسني القضاة ورئيس الجامعة الدكتور علي القيسي ومدير عام هيئة كلنا الأردن عبدالرحيم  الزواهرة ، وعدد من مدراء الدوائر الرسمية ورؤساء لجان البلديات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في جامعة الحسين بن طلال وشيوخ ووجهاء العشائر  .
 
وأكد الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان اعتزاز أبناء محافظة معان بالأسرة الهاشمية وقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، والذي نذر نفسه لخدمة الوطن وأبنائه والارتقاء بمستوى حياة المواطن الأردني من خلال توفير الحياة الفضلى .
واضاف عوجان ان هذه المناسبات الوطنية التي نكرم فيها اليوم شخصيات وطنية كانت لها بصمات في مختلف مواقع المسؤولية والذين افنوا اعمارهم في سبيل خدمة وطنهم ومليكهم واستمدوا قوتهم في عملهم من نظافتهم .
 


مؤكدا عوجان ان ابناء معان على عهد الاجداد والآباء سائرون خلف قيادتهم الهاشمية الماجدة يضعون ارواحهم على اكفهم في سبيل وطنهم والدفاع عنه وعن ثراه الغالي وعن قيادته الهاشمية .
 
وقال مدير شؤون الأفراد بالقوات المسلحة العميد عبدالله الحسنات ؛ إن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين القائد العام للقوات المسلحة الاردنية أولى جل اهتمامه بالقوات المسلحة الأردنية درع الوطن وحصنه الحصين من حيث تزويدها بالمعدات المتطورة والأسلحة الحديثة لتكون جاهزة تواكب التطور الذي تشهده الجيوش في العالم .

مشيرا إلى ان  التطور الكبير الذي حصل في القوات المسلحة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ،كان انموذج يحتذى في المجالات كافة  لتكون القوات المسلحة الحصن المنيع المدافع عن حدود الوطن في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة العربية  والإقليم .

وأشار منسق الهيئة في معان أيمن سقالله إلى أهمية استذكار جنود الوطن من مدنيين وعسكريين ممن تفانوا في خدمة وطنهم ومجتمعاتهم تحت الراية الهاشمية الحكيمة مبينا الجهود المميزة التي بذلها جلالة الملك في سبيل رفعة الوطن وأهله.

واشتمل الاحتفال على عروض موسيقية متنوعة قدمتها موسيقى القوات المسلحة وفقرات فنية متنوعة وقصائد شعرية ووصلات تراثية لفرقة نشامى معان للفنون الشعبية تعنى معها الحضور .

وفي نهاية الاحتفال كرم راعي الحفل  الدكتور عوجان الشخصيات الوطنية تقديرا لجهودها في خدمة وطنها وقيادتها وشعبها الاردني العربي الاصيل .

Tuesday, April 04, 2017 - 6:23:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الايام القادمة
في الاعلام، هذه الكلمة للملقي تسمى "خطبة الوداع". ... تعليقا على الخبر ...الملقي يتحدث امام النواب عن صندوق استثمار الضمان: نحن مؤتمنون
أرجو من عطوفة مدير سير جرش التركيز على البكمات التى أصبحت موجودة في مداخل المدينة السياحية وأصبحت تعرقل السيروتنافس المكاتب المرخصة ... تعليقا على الخبر ...حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
الاعلام
عثمان الشديفات
اين انت يا مدير الامن العام ومدير السير عن هؤولاء هل هي جباية ام ماذا يجب ان اذا اراد محرر المخالفة ان يخالف ان يخاف الله بالبشر ولا يحررها الا اذا اضطر لذلك يا ناس خافوا الله بينا الرواتب بطلت تكفي وانتشرة الجريمه والسرقات وووو اتقوا الله فينا الله ينتقم من الظالم ول عليهم الظلام مواطن منتف ... تعليقا على الخبر ...مخالفات السير الغيابيه تظهر على السطح بالمفرق... مصور
مصدقينكوا
اكيد مصدقينكوا انه الدفاعات الجويه اسقطت كل الصواريخ وحتى لو قلتوا انكم اسقطتوا الصوارخ بمسدس صوت برضوا حنصدق .... لكن السؤال يلي بطرح نفسه ايمتا حتردوا على مصدر النيران ولا كالعاده بدكم تحتفضوا لنفسكوا بحق الرد ... تعليقا على الخبر ...سانا: الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018