القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 21/03/2017 توقيت عمان - القدس 12:15:36 AM
فوربس: 2000 ملياردير بالعالم بينهم 227 امرأة
فوربس: 2000 ملياردير بالعالم بينهم 227 امرأة
 
 قالت مجلس فوربس المتخصصة، ان عدد مليارديرات العالم يتجاوز 2000 وان مكتشف الميكروسوفت، بيل غيتس أولهم بثروة تقدر بـ 86 مليار دولار.

وهيمنت مجموعة من الاميريكيين، على أكبر 10 أغنياء، حيث بقي غتيس على رأس القائمة للسنة الرابعة على التوالي تلاه رئيس شركة بيركشاير هاثاواي، وارن بافيت بثروة تقدر بنحو 75.6 مليار دولار بقفزة مقدارها 14.8 مليار عن قائمة العام الماضي 2016. وانتقل مؤسس أمازون جيف بيزوس إلى المرتبة الثالثة مع أكبر مكاسب لأي شخص على هذا الكوكب، بزيادة قدرها 27.6 مليار دولار إلى ثروته البالغة 72.8 مليار دولار فيما جاء مكتشف الفيسبوك، مارك زوكربيرج (خامسا) وحل مؤسس شركة أوراكل، لاري إليسون سابعا. وحصل الاسباني أمانتيو أورتيغا من سلسلة الملابس الإسبانية زارا على المركز الرابع، والمكسيكي كارلوس سليم على المركز السادس والاخوين تشارلز وديفيد كوخ في المركزين الثامن والتاسع فيما تربع عمدة مدينة نيويورك السابق ومؤسس بلومبرج نيوز، مايكل بلومبرغ عاشرا.

اما الرئيس الاميركي، دونالد ترامب فقد تراجع 220 نقطة في القائمة ووصل إلى الرقم 544 بثروة مقدارها 3.5 مليار دولار أي انخفاض قدره مليار دولار واحد عن العام الماضي. وقال مجلة فوربس اليوم أن هناك 183 مليارديرا تبلغ ثروتهم تريليون دولار. نسائيا، توجد في القائمة 227 امرأة، غالبيتهن، حسب المجلة، ورثن ثرواتهن.

عربيا، مع العلم ان الحلو من اصول سورية لبنانية، لكن حصل الامير الوليد بن طلال على المركز 45 بثروة .

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Tuesday, March 21, 2017 - 12:15:36 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018