القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/03/2017 توقيت عمان - القدس 4:45:33 PM
المكتب التنفيذي لـ"العمل الاسلامي" يلتقي كتلة الإصلاح النيابية
المكتب التنفيذي لـ"العمل الاسلامي" يلتقي كتلة الإصلاح النيابية


الحقيقة الدولية – عمان

عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي لقاءه الدوري مع كتلة الإصلاح النيابية يوم  أمس في مقر الحزب، لبحث عدد من الملفات الوطنية.
 
وأكد المكتب على اعتزازه بدور الكتلة الوطني ووقوفه الى جانبها، وفي مقدمة ذلك إصرارها على بحث ملف صفقة الغاز الطبيعي وتداعياته، وكذلك ملف رفع الأسعار ومعاناة المواطن الأردني، كما ثمن الزيارة التي قام بها وفد الكتلة لموقع الحدود الشمالية، والاطلاع على أداء حرس الحدود التابع للقوات المسلحة الأردنية.
 
وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق ما بين الكتلة وقيادة الحزب حول التواصل مع المجتمع المحلي الأردني ووضع برنامج لزيارات المناطق يهدف الى الوقوف على حاجات المواطنين فيها، وكذلك الإسراع في فتح مكاتب للنواب في بعض المناطق.
 
وأكد أعضاء الكتلة على اعتزازهم بتلاحم الكتلة وتكاتفها لمصلحة البلاد في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها الوطن، مشددين حرصهم على تعاونهم مع جميع الزملاء أعضاء المجلس بما يعزز المسيرة الديمقراطية ودفع العمل المشترك وتغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الأخرى.

Monday, March 20, 2017 - 4:45:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018