القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 10/03/2017 توقيت عمان - القدس 11:23:34 PM
موقف محرج.. محلل سياسي ظهر طفلاه فجأة على الهواء.. فيديو
موقف محرج.. محلل سياسي ظهر طفلاه فجأة على الهواء.. فيديو
 
لعل من أكثر اللحظات إحراجاً أن تكون ضيفاً ضمن برنامج سياسي يبث مباشرة على الهواء عبر سكايب، فيفاجئك أطفالك مقتحمين الشاشة!

هذا السيناريو الكارثي هو ما حصل مع المحلل السياسي روبيرت كيلي، حين كان ضيفاً على قناة "بي بي سي" ضمن برنامج سياسي يبث مباشرة على الهواء، ويتناول ما حدث الجمعة في كوريا الجنوبية ، حيث أصدرت المحكمة الدستورية قراراً بعزل رئيس البلاد بارك جون هاي.

ففي خضم مداخلة الضيف من بيته عبر سكايب، اقتحم طفله البالغ من العمر حوالي 3 سنوات الغرفة، ليبادر المذيع ويقول للضيف إن ابنه على الهواء، فما كان من المحلل إلا أن اعتذر، مرجعاً يده إلى الوراء، محاولاً بتكتم وبحركة يده افهام طفله بوجوب الخروج.

لكن المشهد المحرج لم ينته هنا، إذ ما هي إلا لحظات حتى دخل طفله الآخر، وهرولت وراءه أمه، "زاحفة" لتجر الطفلين اللذين ظهرا مباشرة على الهواء إلى خارج الغرفة.

بعد ذلك، لملم المحلل إحراجه باعتذار مقتضب وابتسامة سريعة، ويتابع مداخلته التي تحولت إلى ما يشبه المقابلة العائلية! 

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, March 10, 2017 - 11:23:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018