القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/02/2017 توقيت عمان - القدس 7:49:47 PM
مجهولون يطلقون النار على محول الكهرباء الرئيسي في الجفر
مجهولون يطلقون النار على محول الكهرباء الرئيسي في الجفر
تعبيرية


الحقيقة الدولية - الجفر - قاسم الخطيب

قال المدير التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء في معان م. محمد المزايدة إن قرية  الجفر شهدت مساء اليوم الجمعة  إطلاق نار على الشبكة الكهربائية المغذية للخط الرئيس فيها من قبل مجهولين ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عنها .

وأضاف المزايدة أن إطلاق النار الذي بات يتكرر كثيرا من قبل مجهولين على المغذي الكهربائي الرئيسي لبلدة الجفر يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي على  نحو 600 مشترك، فضلاً عن مواقع ومراكز هامة في القضاء.

وبين المزايدة أن هذه الحادثة باتت مقلقة، خاصة وأنها تكررت العام الماضي لأكثر من 10 مرات فيما تعرض الخط لإطلاق نار للمرة الثالثة خلال هذا العام، معربا عن أسفه لعدم اتخاذ أية إجراءات من قبل الجهات المعنية حتى الأن بالرغم من إبلاغ وزير الداخلية ومحافظ معان وقائد قوات البادية الملكية وإرسال العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة بهذا الخصوص لجهات كثيرة أخرى.

وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، فإنها كذلك تلحق الضرر بالمواطنين.

وأوضح أن كوادر الشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين لها أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين، لافتاً إلى أن فرق الشركة الفنية تقوم الأن بالإجراءات اللازمة لإصلاح الخط.

وتمنى المزايدة أن يتم وضع حد لهذه الأفعال التي باتت تتكرر كثيرا وإلقاء القبض على الجناة وخاصة أن منطقة إطلاق النار تتم في منطقة واحدة وهي وادي أبو الخشارف.

Friday, February 17, 2017 - 7:49:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الايام القادمة
في الاعلام، هذه الكلمة للملقي تسمى "خطبة الوداع". ... تعليقا على الخبر ...الملقي يتحدث امام النواب عن صندوق استثمار الضمان: نحن مؤتمنون
أرجو من عطوفة مدير سير جرش التركيز على البكمات التى أصبحت موجودة في مداخل المدينة السياحية وأصبحت تعرقل السيروتنافس المكاتب المرخصة ... تعليقا على الخبر ...حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
الاعلام
عثمان الشديفات
اين انت يا مدير الامن العام ومدير السير عن هؤولاء هل هي جباية ام ماذا يجب ان اذا اراد محرر المخالفة ان يخالف ان يخاف الله بالبشر ولا يحررها الا اذا اضطر لذلك يا ناس خافوا الله بينا الرواتب بطلت تكفي وانتشرة الجريمه والسرقات وووو اتقوا الله فينا الله ينتقم من الظالم ول عليهم الظلام مواطن منتف ... تعليقا على الخبر ...مخالفات السير الغيابيه تظهر على السطح بالمفرق... مصور
مصدقينكوا
اكيد مصدقينكوا انه الدفاعات الجويه اسقطت كل الصواريخ وحتى لو قلتوا انكم اسقطتوا الصوارخ بمسدس صوت برضوا حنصدق .... لكن السؤال يلي بطرح نفسه ايمتا حتردوا على مصدر النيران ولا كالعاده بدكم تحتفضوا لنفسكوا بحق الرد ... تعليقا على الخبر ...سانا: الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018