أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2017 توقيت عمان - القدس 12:11:37 AM
بدء العمل بـ"معدل جوازات السفر" الأحد
بدء العمل بـ"معدل جوازات السفر" الأحد
 
دخل النظام المعدل لنظام رسوم جوازات السفر حيز التنفيذ اعتبارا من مساء الخميس، حيث سيبدأ العمل الفعلي به يوم الاحد المقبل 20/2/2016م.

ووفق النظام المعدل لنظام رسوم جوازات السفر رقم 16 لسنة 2017، فإنه تم تعديل المادة الثانية من النظام الأصلي بحيث يتم تحصيل 50 دينارا كرسم اصدار للجواز، و25 دينار عن اصدار جواز سفر مستقل او تجديده لمن هو دون سن السادسة عشرة، و50 دينارا عن تجديد الجواز اذا كان منتهي المدة او اذا كانت المدة المتبقية من صلاحياته اقل من 180 يوما، و100 دينار عن تجديده اذا كان غير منتهي المدة وفي حالات مبررة و100 دينار عن صرف بدل تالف.

كما يبلغ رسوم صرف بدل فاقد للمرة الأولى 125 دينارا و250 دينار عن صرف بدل فاقد لكل مرة بعد المرة الأولى، و100 دينار عن إصداره او تجديده للمقيمين خارج المملكة اذا قدم لدائرة الاحوال المدنية والجوازات من غير حامله، و15 دينارا عن الاضافة عليه لأي ولد من اولاد حامله ممن هم دون سن السادسة عشر.

كما تستوفي عن جواز السفر العادي الذي لا يكسب حامله الجنسية الأردنية الصادر لمدة محددة في الحالات الانسانية والخاصة 200 دينار في حالات اصداره أو تجديده اذا كان منتهي المدة او تجديده اذا كان غير منتهي المدة او عند صرف بدل تالف وعند صرف بدل فاقد للمرة الاولى اوعند اصداره او تجديده اذا قدم لدائرة الاحوال المدنية من غير حامله، فيما يبلغ الرسم 300 دينار عن صرف بدل فاقد بعد المرة الأولى، و25 دينارا عن الاضافة عليه لأي ولد من أولاد حامله ممن هم دون سن السادسة عشرة.

الحقيقة الدولية - عمان

Friday, February 17, 2017 - 12:11:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023