. محمد السنيد: قوات الأمن تصد محاولة لاقتحام رئاسة الوزراء من قبل "العمال"

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة

نشر بتاريخ : 09/02/2010 ----- 3:23:19 PM
الأردن.. رئيس لجنة عمال المياومة يؤكد حادثة محاولة احد العمال الانتحار
محمد السنيد: قوات الأمن تصد محاولة لاقتحام رئاسة الوزراء من قبل "العمال"
محمد السنيد: قوات الأمن تصد محاولة لاقتحام رئاسة الوزراء من قبل "العمال"

الحقيقة الدولية - عمان

 

لسماع التسجيل الصوتي الخاص بالمادة انقر على الايقونة في الاسفل

 

منع رجال الأمن ظهر اليوم عمال المياومة المعتصمين أمام رئاسة الوزراء من اقتحام مبنى الرئاسة، لابلاغ رئيس الوزراء سمير الرفاعي وجوب تقديم استقالته لقطعة أرزاق عمال المياومة، بحسب رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد.

وأضاف السنيد في حديث لإذاعة "الحقيقة الدولية" اليوم أن عمال المياومة المعتصمين يطالبون بإعادتهم إلى أعمالهم، ووقف الفصل التعسفي الذي تمارسه وزارة الزراعة بحق صغار العمال ، وبعضهم مضى على تعيينه عدة سنوات ، مؤكدا ان اللجنة ماضية في إجراءاتها التصعيدية إلى حين استعادة جميع عمال المياومة لحقوقهم وإعادة النظر بقرار الفصل "الجائر" وفق قوله.

وأكد السنيد لـ"الحقيقة الدولية" حادثة محاولة احد العمال الانتحار بإلقاء نفسه عن جسر الرئاسة إلا أن تدخل الأمن وعددا من زملائه حال دون ذلك .

التفاصيل بعد قليل

الحقيقة الدولية - عمان 9.2.2010 نشر بتاريخ : Tuesday, February 9, 2010 - 3:23:19 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021