صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب الطراونة ينعى النائب العمامرة المفرق.. وفاة فتاة (18 عامً ) بشبهة إنتحار وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على طريق الصحراوي. مصور وفيديو مدير صحة الزرقاء: ملتزمون بقانون الصحة العامة لحماية غذاء المواطن.. تقرير تلفزيوني جدل حول إلغاء تطبيقات النقل الذكية في الأردن.. تقرير تلفزيوني المفرق.. 14 اصابة إثر حادث تصادم وقع ما بين باص وتنك مياه في منطقة الثغرة.. مصور بصمة وطن تحتفل بالأعياد الوطنية عودة الاعتصامات والاضرابات الى الشارع.. اين الخلل؟ تواصل فعاليات أمنا عمان في الساحة الهاشمية تكريم 9 من مرتبات الامن لكشفهم هوية منفذ عملية السلب على "التجاري الأردني" الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش الصرايرة: حقوق العاملين في مؤسسة سكة حديد العقبة مصانة ومستقبل مشرق للمؤسسة نقابة المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الخميس المقبل ووقفة احتجاجية الاثنين "تنفيذي العمل الإسلامي" يبحث مع رؤساء فروع الحزب ترتيبات المؤتمر العام

نشر بتاريخ : 09/02/2010 ----- 3:23:19 PM
الأردن.. رئيس لجنة عمال المياومة يؤكد حادثة محاولة احد العمال الانتحار
محمد السنيد: قوات الأمن تصد محاولة لاقتحام رئاسة الوزراء من قبل "العمال"
محمد السنيد: قوات الأمن تصد محاولة لاقتحام رئاسة الوزراء من قبل "العمال"

الحقيقة الدولية - عمان

 

لسماع التسجيل الصوتي الخاص بالمادة انقر على الايقونة في الاسفل

 

منع رجال الأمن ظهر اليوم عمال المياومة المعتصمين أمام رئاسة الوزراء من اقتحام مبنى الرئاسة، لابلاغ رئيس الوزراء سمير الرفاعي وجوب تقديم استقالته لقطعة أرزاق عمال المياومة، بحسب رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد.

وأضاف السنيد في حديث لإذاعة "الحقيقة الدولية" اليوم أن عمال المياومة المعتصمين يطالبون بإعادتهم إلى أعمالهم، ووقف الفصل التعسفي الذي تمارسه وزارة الزراعة بحق صغار العمال ، وبعضهم مضى على تعيينه عدة سنوات ، مؤكدا ان اللجنة ماضية في إجراءاتها التصعيدية إلى حين استعادة جميع عمال المياومة لحقوقهم وإعادة النظر بقرار الفصل "الجائر" وفق قوله.

وأكد السنيد لـ"الحقيقة الدولية" حادثة محاولة احد العمال الانتحار بإلقاء نفسه عن جسر الرئاسة إلا أن تدخل الأمن وعددا من زملائه حال دون ذلك .

التفاصيل بعد قليل

الحقيقة الدولية - عمان 9.2.2010 نشر بتاريخ : Tuesday, February 09, 2010 - 3:23:19 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018