. متخصصون يؤكدون وجود أصابع صهيونية وراءها.. طائفة الاهراميين خطر جديد يهدد المجتمع المصري

رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص

نشر بتاريخ : 27/12/2009 ----- 12:58:59 PM
الهرم الأكبر كعبتهم والصليب شعارهم
متخصصون يؤكدون وجود أصابع صهيونية وراءها.. طائفة الاهراميين خطر جديد يهدد المجتمع المصري
متخصصون يؤكدون وجود أصابع صهيونية وراءها.. طائفة الاهراميين خطر جديد يهدد المجتمع المصري

الحقيقة الدولية - القاهرة - مصطفى عمارة

 

لم تكد الضجة التي أثيرت حول جماعة عبدة الشيطان في مصر تهدأ، حتى ظهر خطر جديد متمثل في ظهور جماعة جديدة تسمى "الاهراميين" تعتبر الهرم الاكبر كعبة يحج اليها الناس كل عام.

 

انصار هذه الجماعة المنحرفة قالوا ان اتباعهم ينتشرون في كل انحاء العالم وان طقوسهم لا تخرج عن اناشيد اخناتون ومتون كتاب الموتى وتتخذ تلك الجماعة الصليب شعارا لها.

 

واكد الدكتور سامي فوزي احد اعضاء تلك الجماعة ان جماعته تهدف الى تحقيق حياه افضل للبشر بعيدا عن الانحلال وانها تخرج بين الديانات المصرية القديمة والامور الخارقة وانهم يعتقدون ان الهرم الاكبر لم يبنه القدماء المصريين ولكن مخلوقات اكبر تنحدر من نسل اليهود وقد اتهمت جماعات قبطية المنظمات اليهودية بالوقوف وراء تلك الجماعات لتشوية العقيدة المسيحية.

 

كما شن الكاتب والباحث السياسي جمال اسعد عبد الملاك هجوما حادا على "الاهراميين"، قائلا ان الامر المثير للدهشة ان جماعة الاهراميين بالرغم من اعتناقهم لديانة وفلسفة القدماء المصريين وتصديقهم لامور السحر والشعوذة الا انهم يتخذون من الصليب رمزا وشعارا.

 

واضاف اسعد ان الامر في غاية الخطورة حيث تسعى بعض المنظمات اليهودية في الاونة الاخيرة الى ممارسة وفرض شعائرها الدينية على ارض الكنانة ويعلمون بشكل منظم وسري.

 

واضاف اسعد ان الاهراميين هم الخطر الجديد الذي يسعى لتشويه صورة المسيحية والاقباط من خلال تحريفهم لايات واجزاء بكتاب العهد الجديد الذي يتخذونة دستورا لهم.

 

الحقيقة الدولية - القاهرة - مصطفى عمارة 27.12.2009 نشر بتاريخ : Sunday, December 27, 2009 - 12:58:59 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021