. ديوان الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي التجريبي اليوم

أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

نشر بتاريخ : 25/05/2011 ----- 3:34:30 PM
ديوان الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي التجريبي اليوم
ديوان الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي التجريبي اليوم

أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم الاربعاء ان تدقيق المعلومات الخاصة بالكشف التنافسي التجريبي سيبدأ اعتباراً من يوم غد الخميس وحتى الثاني من شهر حزيران المقبل.

 

وقال الناطق الاعلامي للديوان خالد غرايبة لـ (بترا) ان عملية التدقيق من قبل اصحاب الطلبات تتعلق بالمؤهل العلمي والتخصص وسنة التخرج وسنة تقديم الطلب ومعدل الجامعة ومعدل الثانوية العامة ومكان الاقامة ورقم الهاتف، حيث يستطيع صاحب الطلب التقدم باعتراض لديوان الخدمة المدنية من خلال الموقع الالكتروني للديوان في حال وجود معلومات غير مطابقة، مشيرا الى انه لن ينظر بأي اعتراض بعد هذه الفترة.

 

واشار الى ان الكشف التنافسي الأساسي سيصدر في النصف الاول من الشهر المقبل وفق تعليمات اختيار وتعيين الموظفين المعتمدة للأعوام 2011و 2012و 2013.

الحقيقة الدولية - بترا 25-5-2011 نشر بتاريخ : Wednesday, May 25, 2011 - 3:34:30 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021