. الطفلة "جود" الخطيب تدخل في غيبوبة جراء طلقة طائشة اخترقت جمجمتها

انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

نشر بتاريخ : 09/03/2011 ----- 4:59:31 PM
في ذكرى ميلادها الاول
الطفلة "جود" الخطيب تدخل في غيبوبة جراء طلقة طائشة اخترقت جمجمتها
الطفلة "جود" الخطيب تدخل في غيبوبة جراء طلقة طائشة اخترقت جمجمتها

الحقيقة الدولية – عمان – ابراهيم الشيخ

 

طلقة طائشة نقلت الطفلة "جود" رامي أنور الخطيب من عالم الأحياء، إلى عالم المجهول, حيث أدت الطلقة إلى إدخالها في غيبوبة والفاعل مجهول.

 

الطفلة جود تبلغ من العمر عاما واحدا, كانت برفقة والديها في أحد الأسواق الشعبية في منطقة "حي نزال"، امس الاول, وكان أبوها يحملها ليحضر لها هدية بمناسبة عيد ميلادها, وليفاجئ بأن ابنته تبكي ثم لم يسمع لها صوتا, وإذ برصاصة تخترق رأسها لتستقر في عنقها.

 

أسعفت جود إلى مستشفى "الحياة" الخاص فأجريت لها عملية جراحية وتم تخليص الرصاصة من عنقها لتدخل بعدها في غيبوبة مفتوحة.

 

وعلى الرغم من الإجراءات المشددة من قبل الجهات المعنية على مطلقي الأعيرة النارية والتشديد على عدم إطلاق العيارات النارية في مختلف المناسبات, إلا أن هذا الداء الذي يعاني منه المجتمع الأردني ما زال متفشيا, ويخطف أفراح أناس ليس لهم أي ذنب, فإلى متى ستظل هذه الآفة تنال من أطفالنا الذين لم يروا النور بعد؟

الحقيقة الدولية – عمان – ابراهيم الشيخ 9-3-2011 نشر بتاريخ : Wednesday, March 9, 2011 - 4:59:31 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021