. مطرب أمريكي سابق: لم أتذوق طعم السلام إلا في الإسلام

ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

نشر بتاريخ : 12/01/2011 ----- 3:33:51 AM
مطرب أمريكي سابق: لم أتذوق طعم السلام إلا في الإسلام
مطرب أمريكي سابق: لم أتذوق طعم السلام إلا في الإسلام

 

 

أكد مطرب موسيقى الراب الأمريكي السابق المعروف باسم "نابليون" أنه رغم ما حققه من شهرة واسعة، وما جناه من أموال خلال عمله في الحقل الفني إلا أنه لم يجد السلام الحقيقي إلا من خلال الدين الإسلامي.

 

وقال شابيز الذي اعتنق الإسلام قبل تسع سنوات وأصبح اسمه موتا ياسين شابيز إنه قبيل اعتناقه الإسلام كان يبحث عن السعادة الحقيقية إذ كان يعتقد أن المتعة الدنيوية سوف تجلب له السعادة إلى أن منَّ الله عليه بالهداية واعتناق الإسلام.

 

ودعا شابيز - خلال حديث مع وكالة الأنباء الكويتية "كونا" في مدينة انتويرب البلجيكية فى أعقاب مشاركته في مؤتمر (مسلمو هولندا) الذي اختتم أعماله - المسلمين إلى اتباع تعاليم دينهم، مؤكدا أن من يتبع هذا الدين العظيم فسيشعر بالفخر والاحترام الذاتي لنفسه.

 

وفيما يتعلق بالحملة الإعلامية التي يتبناها البعض لتشويه صورة الإسلام قال موتا: "يتعين على المسلم أن يظهر الصورة الحسنة لدين، من خلال سلوكياته أمام الآخر كي يصبح مثالاً يحتذى به".

 

وألقى شابيز خطبة في المؤتمر أمام ألف شخص من الشباب المسلم حثهم فيها على الابتعاد عن ملذات الدنيا المحرمة والتي تبعد الإنسان عن ربه وتحرمه المعنى الحقيقي للسعادة.

 

عدواة الإعلام الغربي للإسلام

 

وكانت تقارير أوروبية حديثة د كشفت أن وسائل الإعلام الغربية ساهمت بشكل كبير في نشر ثقافة الخوف مما يسمى "الرهاب الإسلامي" التي هي أبعد من أن تكون ظاهرة حقيقة واقعة، كما تؤكد ذلك الأرقام الخاصة بالإرهاب الذي ضرب القارة الأوروبية في عام 2009.

 

وذكرت وكالة "يوروبول" التي تحظى بمصداقية كبيرة في أوروبا في تقرير لها عن أن القارة الأوروبية تعرضت خلال 2009 لنحو 294 عملاً "إرهابيًا"، نسب واحد منها فقط للإسلاميين، وقد نسب ذلك العمل المنفرد إلى "التطرف الإسلامي" في إيطاليا عندما انفجرت قنبلة على الأراضي الإيطالية.

 

وقد دفع تقرير "يوروبول" الأوروبي الصحافي الكندي المتخصص في شئون "الإرهاب"، دان غاردنار إلى القول: "ما يسمى التهديد الإرهابي الإسلامي لأوروبا في عام 2009 لم يزد في خطورته عن التهديد الذي مثلته على سبيل المثال لجنة الدفاع عن الكروم الفرنسية التي لا تتوقف عن التهديد باستخدام القوة لوضع حد لاستيراد النبيذ من الخارج لحماية النبيذ الفرنسي".

 

الحقيقة الدولية – مفكرة الاسلام 12.1.2011 نشر بتاريخ : Wednesday, January 12, 2011 - 3:33:51 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021