. المنتخب الوطني لكرة القدم يباشر تدريباته استعدادا لنهائيات اسيا

فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

نشر بتاريخ : 12/12/2010 ----- 3:51:27 PM
بمشاركة لاعبين من نادي الوحدات والفيصلي
المنتخب الوطني لكرة القدم يباشر تدريباته استعدادا لنهائيات اسيا
المنتخب الوطني لكرة القدم يباشر تدريباته استعدادا لنهائيات اسيا

 

باشر المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاحد، تدريباته استعدادا لنهائيات امم اسيا التي تجري في قطر الشهر المقبل.

 

وخاض المنتخب اول تدريب له على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب بحضور اللاعبين والجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد، الذي اكد ضرورة العمل بجد للبحث عن انجاز جديد للكرة الاردنية.

 

واشاد حمد قبل بدء التدريب بالروح الرياضية العالية التي يتمتع بها لاعبو فريقي الفيصلي والوحدات، مؤكدا حرصهم على تحقيق نتائج جيدة للمنتخب في المشاركات المقبلة لرفع علم الاردن عاليا في المحافل الخارجية.

 

وشهد التدريب اجواء اسرية خاصة بين لاعبي الفيصلي والوحدات الذين استقبلوا بعضم البعض بالعناق، مؤكدين انصهارهم تحت راية الوطن والمنتخب.

 

وغاب عن تدريب المنتخب اللاعبون حاتم عقل وانس بني ياسين وشادي ابو هشهش وعدي الصيفي ومحمد منير المحترفون في السعودية وقبرص وسورية، بانتظار حضورهم خلال الايام المقبلة.

 

يشار الى ان المنتخب سيغادر الى دبي في25 الحالي لاقامة معسكر تدريبي قبل التوجه الى قطر لخوض النهائيات الاسيوية التي يستهلها منتخبنا في التاسع من الشهر المقبل بلقاء منتخب اليابان.

الحقيقة الدولية - بترا 12.12.2010 نشر بتاريخ : Sunday, December 12, 2010 - 3:51:27 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021