. انهيار عمارة من 7 طوابق في وادي السير والعمل جار على إنقاذ 6 عمال من تحت الأنقاض

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 6 -5 -2024 منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان وسائل إعلام: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا مديرية الأمن العام تحذر من الحالة الجوية المتوقعة عسكريون جدد ومعدات حربية.. روسيا تعزز وجودها في النيجر مدافع بايرن ميونخ أول الغائبين عن مواجهة الإياب بين الفريق البافاري وريال مدريد وزير التربية: التعليم المهني يحظى بالأولوية القصوى في الخطط والبرامج التطويرية رومانيا.. احتراق كنيسة بسبب شمعة إيران تعلن موعد بدء صب الخرسانة في "جزيرة نووية" جديدة ليفربول يستقر على لاعب ريال مدريد السابق لتعويض صلاح أحزاب : 30 مقعد من مقاعد مجلس النواب القادم ستكون شخصيات مستحدثه - فيديو عسكريون : هدنة قريبة في غزة وستكون طويلة - فيديو الملاكم كانيلو ألفاريز يهزم مونغويا ويحتفظ بألقابه العالمية ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات بالبرازيل إلى 66 قتيلا وأكثر من 100 مفقود روسيا : لن نقطع العلاقات الدبلوماسية مع دول البلطيق

نشر بتاريخ : 10/03/2010 ----- 10:41:53 PM
الدفاع المدني: العمارة قيد الانشاء واسعاف 6 مصابين من بناء مجاور للعمارة المنكوبة
انهيار عمارة من 7 طوابق في وادي السير والعمل جار على إنقاذ 6 عمال من تحت الأنقاض
انهيار عمارة من 7 طوابق في وادي السير والعمل جار على إنقاذ 6 عمال من تحت الأنقاض

تفاصيل انهيار عمارة في وادي السير

شاهد عيان حول انهيار عمارة في وادي السير

الحقيقة الدولية – عمان

 

انهارت قبل قليل عمارة مؤلفة من سبعة طوابق في منطقة وادي السير تسببت بإصابة عدد من المواطنين.

 

وقالت شاهد عيان لإذاعة " الحقيقة الدولية" أن العمارة التي انهارت قبل اقل من ساعة يسكنها عدد من المواطنين من بينهم عراقيين وأنهم مازالوا تحت الأنقاض.

 

فيما أكد الناطق الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني العقيد فريد الشرع لاذاعة "الحقيقة الدولية" أن العمارة والمؤلفة من سبعة طوابق هي قيد الإنشاء موضحا بان فرق الدفاع المدني والأجهزة المختصة تعمل حاليا على إنقاذ 6 من العمال مازالوا عالقين تحت الأنقاض.

 

وأوضح الشرع بان العمارة هي قيد الإنشاء وغير مأهولة بالسكان مبينا أن جزء منها انهار على عمارة مجاورة لها مؤلفة من طابقين حيث تعرض 6 من ساكنيها إلى إصابات مختلفة تم نقلهم إلى المستشفيات وحالتهم العامة متوسطة .

 

وحول الأسباب الأولية لانهيار العمارة قال الشرع  :نعتقد " أن هناك خللا في البنية التحتية للعمارة وأن الأمطار الأخيرة التي سقطت في المنطقة أصابت أساسات العمارة وكان لها تأثير في عملية الانهيار" .

 

 

   
الحقيقة الدولية - عمان 10.3.2010 نشر بتاريخ : Wednesday, March 10, 2010 - 10:41:53 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021