. "إسرائيل" تدرس حظر رفع أذان الفجر في مساجد القدس

الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني

نشر بتاريخ : 03/12/2009 ----- 9:51:18 AM
"إسرائيل" تدرس حظر رفع أذان الفجر في مساجد القدس
"إسرائيل" تدرس حظر رفع أذان الفجر في مساجد القدس

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية الخميس أن الكنيست الإسرائيلي يدرس مشروع قانون جديد يحظر رفع آذان الفجر في مساجد القدس ومدن ذات كثافة سكانية فلسطينية.

 

وتقدم بمشروع القانون النائب عن حزب "كاديما" أريه بيبي، بزعم أنه تلقى طلبات خطية وشفوية عبرت عن انزعاج ملايين اليهود من رفع الأذان في ساعات الفجر الأولى، حسب تعبيره، وقال أنه إذا أراد المسلمون سماع الأذان، فينبغي عليهم إيجاد طريقة لا تزعج الآخرين.

 

وفسر "بيبي" تقدمه بمشروع القانون بقوله:" إذا كانوا مضطرين إلى سماع الآذان، ينبغي عليهم أن يجدوا طريقة أخرى لرفعه من دون إزعاج الآخرين".

 

وقال بيبي أن هذه "القضية باتت مشكلة عالمية في كل دولة يعيش فيها مسلمون إلى جانب أبناء طوائف دينية أخرى"، مضيفا "ما جرى في سويسرا من حظر لبناء مآذن للمساجد دليل على أن البشرية بدأت تعالج هذه المشكلة" على حد زعمه.

الحقيقة الدولية – العربية نت 3-12-2009 نشر بتاريخ : Thursday, December 3, 2009 - 9:51:18 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021