. الأردن.. "شفاء" مواطن من "طول النظر" بعد تناوله لعلاج أنفلونزا الخنازير!!

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

نشر بتاريخ : 24/11/2009 ----- 12:51:29 AM
الأردن.. "شفاء" مواطن من "طول النظر" بعد تناوله لعلاج أنفلونزا الخنازير!!
الأردن.. "شفاء" مواطن من "طول النظر" بعد تناوله لعلاج أنفلونزا الخنازير!!

الحقيقة الدولية – الكرك – عبد الحميد المعايطة

 

تخلص المواطن الأردني عوض المعايطة من سكان مدينة الكرك الأردنية، من ضعف بالنظر لازمه منذ حوالي 10 سنوات، وذلك بعد تلقيه العلاج المضاد لأنفلونزا الخنازير، التي أصيب بها مؤخرا.

 

وكان المعايطة يرتدي نظارة طبية باستمرار تساعده على القراءة، وتعّود على ارتداءها باستمرار.

 

وأصيب المعايطة قبل ثلاثة أيام بأنفلونزا الخنازير وادخل إلى مستشفى الكرك الحكومي للعلاج، وبعد فترة العلاج اللازمة، يقول: قمت بارتداء النظارة كالمعتاد من اجل قراءة الصحيفة، حيث شعرت بدوخة شديدة، وأزلت النظارة، وفوجئت بأنني اقرأ الصحيفة بكل أريحية وكما كنت قبل عشرة سنوات واحمد الله على هذه النعمة.

 

من جانبه قال د. رضوان الشمايلة المشرف على علاج المواطن المعايطة،

ان العلاج الذي يتناوله المصاب بمرض أنفلونزا الخنازير فعال، والذي حدث للمواطن عوض هو نتيجة هذا العلاج.

الحقيقة الدولية – الكرك – عبد الحميد المعايطة 24.11.2009 نشر بتاريخ : Tuesday, November 24, 2009 - 12:51:29 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021