الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : بوابة الحقيقة
فرسان الحق.. حماة الديار وسياج الوطن الغالي
نشر بتاريخ : 1/9/2018 2:43:42 PM
الدكتور عمر علي الخشمان

بقلم: الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان 

كل الاعتزاز والفخار لكافة العاملين في دائرة المخابرات العامة-فرسان الحق حماة الديار وسياج الوطن الغالي لاكتشافهم مخططات إرهابية هدفها زعزعة الأمن والاستقرار في بلدنا الأردن الغالي, كلنا جنود للوطن ولقيادته في الدفاع عن الوطن وآمنة واستقراره وللوطن رجالة الذين يحمونه ويحافظون علية وقت الشدة و الأزمات.   

لقد واجه الأردن تحديات وأزمات عظيمة عصفت به طوال وجودة وكان دوما بفضل الله وحكمة قيادته الهاشمية وحنكة الدولة الأردنية, والقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي  وأجهزتنا الأمنية والتفاف الشعب من أبناء الوطن حول قيادتهم ووطنهم, حمى  الأردن من إيه سوء آو مكروه برغم ما يحيطه من إقليم ملتهب وعدم استقرار في المنطقة  وذلك لان الأردن دوما اقوي من إي مؤامرة أو إي مخطط إرهابي. وبفضل الله أصبح الوطن مكان امن للأشقاء العرب في وطنهم الأردن.

إنني أدعو جميع الأردنيين من شتى الأصول والمنابت إلى التعاضد والتلاحم والتماسك والتصدي لكل قوى الضلال والشر والدمار لنحافظ على وطننا الغالي, وبوعي الشعب الأصيل الذي سيتصدى مع الأجهزة الأمنية لكل محاولات الفتنة والفوضى وصد قوى الظلام والتطرف وليبقى واحة امن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية المفداة.

يا شباب وطني الغالي, الوطن أمانة في أعناقنا جميعا, لا تنخدعوا بالشعارات التي تقع هنا وهناك, وكونوا مع الوطن,  وكونوا على قدر المسؤولية اتجاه الوطن والوقوف صفا واحدا ضد محاولات زعزعة الأمن والاستقرار في بلدنا الغالي "فمن نام أمنا في سربه فكأنما حاز الدنيا". 

 تحية الاعتزاز والافتخار والإجلال لقواتنا المسلحة الباسلة بأجهزتها المختلفة ودائرة المخابرات العامة فرسان الحق والأجهزة الأمنية المختلفة  وقوات الدرك وجهاز الأمن العام والدفاع المدني. وسيبقى الأردن شامخا عصيا على النيل من وحدته ومكتسباته التي حققها عبر العقود الماضية, وستبقى الانجازات شواهد على مسيرته الوطنية الخالدة.  

حماكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم وحمى الله الوطن الغالي وشعبة بقيادة قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى حفظة الله.

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023